التعليمات الامتحانية

عزيزي الطالب

يجب قراءة التعليمات بشكل كامل و دقيق قبل البدء بإجراء الامتحان
1. يبدأ الامتحان عند تمام الساعة ( 10:00 ) صباحاً ولمدة ثلاث ساعات للاجابة.
2. يجب التأكد من تاريخ و موضوع المادة.
3. يجب التأكد من ارتداء الزي الرسمي عند أداء الامتحان.
4. يجب التأكد من كتابة رمز الامتحان الالكتروني الخاص بكل امتحان، والذي سيرسل الى طلبة قبل بدء الامتحان.
5. يكون اداء الامتحان من خلال الايميل الرسمي للكلية والتأكد من الدخول الى Google Classroom و Google Meet.
6. يكون اداء الامتحان باستخدام جهاز الكومبيوتر او الهاتف الذكي او الجهاز اللوحي بصورة مباشرة على من خلال Google Form.
7. عند الاجابة على الورقة البيضاء يجب استخدم وجه واحد من الورقة والكتابة بالقلم الجاف الازرق او الاسود.
8. عند الاجابة على الورقة البيضاء يجب كتابة اسم الطالب واسم المادة والقسم والشعبة والتوقيع على الجانب الأيمن العلوي من الورقة مع كتابة تسلسل الأوراق وكتابة السؤال وترسل الاجابة على شكل PDF .
9. من أجل تجنب قطع الامتحان في حالة استخدام جهاز الموبايل بسبب ورود اتصال مكالمات او رسائل واردة للجهاز، فيجب تفعيل وضع الطيران ثم تشغيل Wifi ، وفي حالة استخدام شبكة السيم كارت يجب حجب (بلوك) جميع جهات الاتصال تجنبا لمنع انقطاع الامتحان .
10. على جميع الطلبة تغيير صورهم الشخصية في الايميل الى صورة رسمية واضحة ذات خلفية بيضاء. يرجى اتباع الارشادات الموضحة في الفيديو المرفق لتغيير صورة الطالب في الايميل من داخل المتصفح ومن التطبيق.
11. على جميع الطلبة التأكد من قدرتهم على فتح ايميلاتهم الجامعية الرسمية والدخول الى الصفوف الالكترونية بدون اشكالات. وفي حالة وجود مشكلة في الدخول الى الايميل الجامعي يرجى مراجعة سكرتارية القسم من اجل حل المشكلة. وبخلافه يتحمل الطالب التبعات من عدم القدرة على الاشتراك في الامتحان الالكتروني.
تنبية: اختفاء معلومات الطالب
الانتباه الى عدم الانسحاب من القاعة الامتحانية (Google Classroom) بعد انتهاء الامتحانات ، لان ذلك يؤدي الى اختفاء معلومات الطالب من المنصة الامتحانية وبالتالي لا يعتبر الطالب مشارك في الامتحان .
ملاحظة: ارقام الاتصال الطارئ في حالة وجود معوقات أو مشاكل خلال الامتحان يرجى التواصل مع اللجنة الامتحانية في قسمك والتي تم تزويدها لك كما ويمكن التواصل عبر البريد الالكتروني الساخن

(hotmail@uoqasim.edu.iq)